صديقات العمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبيوتر محمول للألعاب في خط G-Series

اذهب الى الأسفل

كمبيوتر محمول للألعاب في خط G-Series Empty كمبيوتر محمول للألعاب في خط G-Series

مُساهمة من طرف kmalramisamer الثلاثاء فبراير 22, 2022 5:34 pm

كمبيوتر محمول للألعاب في خط G-Series، Dell G7 15 7588




Dell G7 15 7588، هذا هو اسم كمبيوتر محمول ألعاب G-Series في المجموعة. دعونا نرى ما نتوقعه. وحدة أثقل؟ ماذا عن الرسومات المرتفعة، أو الرسومات ذات النهاية العالية ومقرك الثابت أكبر؟ نحن نعلم أنه سيكون مرنا مرنايا على G3، و G5 KIN، ولا بد أن يحمل بعض الصفات العالية التي تجعلها تبرز أكثر، حيث أن جميع النماذج قد تحسنت حتى الآن خيارات لتحسين جودة شاشة Wi-Fi، وشاشة LCD، و الصاعقة 3.




بدءا من 50 دولارات فقط أكثر من G5 15 5578، عند 799.99 دولار، يبدأ Dell G Series G7 7500 LCD بقيمة 15 بوصة عند 849.99 دولارا، وتتميز بعرض إضافي LED المضاد للفيروس IPS (جودة أكثر مذهلة عبر خيار 4K Ultra HD). مثل جميع أجهزة كمبيوتر محمولة G-Series، فإن هذا أيضا غير لمسة، ويضم مضادا وهج لمجموعة واسعة من زوايا المشاهدة، مهمة جدا للألعاب. ومع ذلك، مع INTEL INTEL الثامن، والتخزين الهائل، و GPU يوفر سعادة رسومات حية، فإن G7 يأخذ تجربة البصرية الخاصة به على الشق عبر NVIDIA GeForce Max-Q. لا يزال يعتبر على مستوى الدخول، خارج هذا الجهاز، حسنا، مذهل. إنه يبرز، يختلف بشكل واضح عن بقية حزمة G-Series، وجود المزيد من الأناقة ونظام تبريد شرير حقا. يزن النظام 5.82 رطل، بالكاد أثقل من 5.76 LB G15، ويتميز اللون الخلفي الأزرق على حد سواء على لوحة المفاتيح و TrackPad. حول تلك الفتحات الضخمة في الخلف الديناميكا الهوائية المصممة لهم لتحسين تدفق الهواء، مع تبريد مزدوج المروحة. يأتي G7 15 إما أسود أو أبيض، مع شعار الشركة متوهجة باللون الأزرق على غطاء وشاشة الشاشة.




ستجد الأجهزة المتر الواحدة على هذا واحد، وسوف تكون قادرة على تكوينها مع وجود خيارات مختلفة لذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص الصلب. بالنسبة لمعالجة وحدات المعالجة المركزية، يوجد معالج وحدة المعالجة المركزية I5-8300h I5-8300H الثامنة الثامنة، تذكرنا النماذج الأخرى، ولكن يمكن ترقيته إلى Core I7-8750H (حتى 4.1 جيجا هرتز)، متاح أيضا على G5 15. للرسومات، أدنى تكوين هو NVIDIA GeForce GTX 1050 جنبا إلى جنب مع ذاكرة رسومات GDDR5 4GB. عالق Dell أيضا مع نفس GeForce 1050 TI مع ذاكرة رسومات DDR5 4GB كتدخل. ومع ذلك، فإن أعلى بطاقة فيديو متاحة، GeForce GTX 1060 مع تكنولوجيا تصميم NVIDIA MAX-Q، مع 6GB GDDR5 من ذاكرة الفيديو المخصصة، حصرية في G7 15.




التخزين، على هذا النموذج ضخم جدا، بما في ذلك 128 جيجابايت من SSD، أو ما يصل إلى 1TB من 5400 دورة في الدقيقة HDD بالإضافة إلى 128 جيجابايت SSD. يتم توفير ذاكرة RAM بواسطة 8GB أو 16GB DDR4، والترقية إلى 32GB. ل I / O، في أي خيار تختاره، سيكون هناك Bluetooth 5.0 للتواصل مع الأنظمة الأخرى، ولل Wi-Fi، 802.11AC قادرة على 2.4 و 5 جيجا هرتز من نقل البيانات المزدوج الفرقة. تشمل المنافذ HDMI 2.0، 3 Super Speed ​​USB 3.1s، 1 Thunderbolt 3، فتحة قفل نبيلة، جاك سماعة رأس / ميكروفون، وقارئ بطاقة SD 2 في 1.




إن استثمار ديل في الألعاب على الخط مباشرة، وهو توقيت تماما، لأن الأمور تصبح سريالية في سوق الألعاب. قام الشركة المصنعة فعليا بتكليف دراسة تتعلق بتفضيلات اللاعبين، بالإضافة إلى سلوكياتها ومواقفها، للحصول على المزيد من الحقائق. أعتقد أنه من الواضح أيضا أن الشركة ستكون محدثا، تقدم مع المزيد من الإصدارات الكمبيوتر المحمول والبرج، مع نية مباشرة للاستفادة من المنافسة. الحقيقة هي أن معظم الناس الذين لعبة على جهاز كمبيوتر محمول / دفتر ملاحظات لديهم شيء فلاش، وحتى في بعض الأحيان، طازج مفرط. لكن التعديلات الأخيرة في التصميم والخارجية تجعل للمستهلكين أكثر سعادة، خاصة أكثر سرعة، والمهنية. يمكن القول أن Dell تنمو فرصة لتقديم المزيد من أسر أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب، كل ذلك عن طريق تحريك عملها ويستحق بعيدا عن خط الألعاب Inspiron LCD screen الخاص به، إلى سلسلة G-.




التمييز بين الأعضاء الآخرين في G-Series Fam وهذا G7 15 بسيط جدا. نتوقع نظرة أكثر تنوعا، مع خيارات لون الكمبيوتر المحمول ليست مجرد ماتي أسود، ولكن الآن إما أسود عرق السوس الأسود، أو الأبيض. هذه فتحات التبريد المزدوجة المروحة هي ماسك العين بالتأكيد، وسيسمح ترقية رسومات ماكس Q في جميع اللاعبين لتذوق المرئيات الجميلة. أصبحت العصابة بأكملها من أقارب الألعاب الصديقة للميزانية في جميع الأحجام، يتم تعيين جميعها مع عرض IPS؛ وفي جوهرها، هي أساس شرعي للسلطة، خاصة إذا كنت تقضي التكلفة الإضافية للنماذج المرتفعة. يجب أن يحصل الباحثون على تذكار هذه. انهم ديل. سيقومون بأداء معايير عالية، ولا يمكن لأحد أن يشكو من أن الأجهزة الداخلية داخل سرقة للسعر.




Screens-people.com هي المهنية شاشة الكمبيوتر عرض تجارة وإصلاح مزود الجملة، تركز بشكل رئيسي على شاشات استبدال LCD لينوفو وديل و HP و Apple و ASUS و ANER و Microsoft.

kmalramisamer

المساهمات : 1797
تاريخ التسجيل : 14/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى